4 من أفضل تطبيقات التسوق الإلكتروني في النمسا

التسوق الإلكتروني في النمسا

أصبح التسوق الإلكتروني سمة العصر وذلك لما يحققه من مميزات حيث يوفر الوقت والجهد كما يتيح إمكانية المقارنة السريعة للحصول على المنتج بأفضل جودة وأقل سعر. لذلك اتجه جميع الأفراد إلى تفضيل التسوق الإلكتروني عن غيره وأصبحت جميع المتاجر العالمية تمتلك متاجر تسوق إلكترونية أيضًا. تسيطر شركات التسوق الإلكتروني الأجنبية على سوق التجارة الإلكترونية في النمسا وذلك نظراً لأن النمسا بلد غير ساحلي تحده ثماني دول من كل الاتجاهات، وقد أظهرت بعض الدراسات أن 55% من الأموال التي ينفقها المستهلكين على التسوق الإلكتروني في النمسا تذهب إلى التجار الدوليين.

ما هي أفضل تطبيقات التسوق الإلكتروني في النمسا؟

 أمازون (Amazon)

التسوق الإلكتروني في النمسا

أمازون هي أكبر بائع تجزئة في العالم كما أنه واحد من أعلى الشركات في القيمة السوقية. تم إنشاؤه عام 1994 كمتجر لبيع الكتب عبر الإنترنت حتى تطور مع الوقت ليصبح صاحب أشهر تطبيق للتسوق الإلكتروني في العالم.

يقدم أمازون تشكيلة متنوعة من المنتجات لعملائه مثل: الإلكترونيات، الأجهزة، الملابس، احتياجات الطفل وغيرهم. كما يوفر المتجر ميزة أمازون برايم لعملائه الدائمين والتي تتيح للمشتركين فيها توصيل مجاني وعروض خاصة وتخفيضات كبيرة على بعض المنتجات.

 ويلهابين (Willhaben)

التسوق الإلكتروني في النمسا

يعتبر ويلهابين أكبر متجر للتسوق الإلكتروني في النمسا للبيع والشراء بين الأفراد، ويقدم العديد من المنصات لخدمة الأفراد وتتمثل في:

  •  يوفر ويلهابين أكبر سوق إلكتروني للإعلانات المبوبة في النمسا.
  • يضم ويلهابين ملايين العروض للسيارات المستعملة والدراجات النارية والبخارية.
  • منصة كبيرة لبيع وشراء المنازل، الأراضي والعقارات التجارية.
  •  ومنصة لعرض آلاف الوظائف الشاغرة. 

 زلاندو (zalando)

التسوق الإلكتروني في النمسا

واحد من أكبر متاجر الأزياء في أوروبا، وهو شركة مساهمة ألمانية لها العديد من الشركاء في جميع أنحاء أوروبا. نجح زلاندو في التطور من كونه بائع تجزئة إلى متجر إلكتروني ضخم يمكن العلامات التجارية وبائعي التجزئة من بيع الأزياء عبر منصته لملايين العملاء حول أوروبا. يشتهر زلاندو بسياسة الإرجاع المرنة للغاية والتي توفر للعملاء امكانية الارجاع في خلال 100 يوم من الاستلام مجانًا.

 ايكيا (Ikea)

التسوق الإلكتروني في النمسا

ايكيا هي أكبر شركة تجزئة لبيع الأثاث في العالم منذ عام 2008. وهي شركة متعددة الجنسيات تقوم بتصميم وبيع الأثاث وأدوات المطبخ والأدوات المنزلية. توفر ايكيا متجر إلكتروني يعد من أكبر متاجر التسوق الإلكتروني في النمسا كما يوفر إمكانية التسوق عبر الإنترنت واستلام الأغراض من المتجر أو أقرب نقطة تسليم تابعة للمتجر.

اتجهت جميع العلامات التجارية إلى الاهتمام بالمتاجر الإلكترونية نظرًا لاتجاه العالم أجمع لتفضيل التسوق عبر الإنترنت عن التسوق في المتاجر خاصة بعد انتشار وباء كورونا أفضل التطبيقات للتسوق الإلكتروني في النمسا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *