التسوق في النمسا

أفضل أسواق الأغذية العضوية في فيينا

تعتبر النمسا دولة رائدة في مجال الزراعة العضوية، حيث يدرك المستهلكون النمساويون مدى أهمية هذا النوع من الزراعة في عملية الاستدامة والمحافظة على البيئة. وتشكل منتجات الأغذية العضوية الطازجة جزءًا كبيرًا من حجم المبيعات في محلات السوبر ماركت، والمتاجر المتخصصة، وكذلك أسواق المزارعين. وبالتالي فهذا المقال يحتوي على أفضل أسواق الأغذية العضوية في فيينا.

أفضل أسواق الأغذية العضوية في فيينا

الأغذية العضوية هي الأطعمة المنتجة بطريقة طبيعية من دون تداخل مؤثرات ومستحدثات صناعية مثل المبيدات الحشرية أو السماد الكيمياوي. وبالتالي فهي أطعمة صديقة للبيئة، وتحسن من صحة الإنسان، وهذه هي أفضل الأسواق لشراء هذا النوع من الأطعمة:

سوق Naschmarkt

يٌعتبر سوق ناشماركت من أكثر الأسواق شهرة في فيينا، وبالتالي فهو واحد من أفضل متاجر الأغذية العضوية في فيينا للفواكه والخضروات. يضم هذا السوق حوالي 120 كشك لبيع الثمار المتنوعة المزروعة محليًا والمستوردة من الخارج.

يعمل هذا السوق يوميًا من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 6 مساءً، ما عدا يوم الأحد هو يوم العطلة الأسبوعية.

عنوان السوق: Wienzeile, 1060 Wien

سوق Karmelitermarkt

سوق كارميليتر واحد من أفضل متاجر الأغذية العضوية في فيينا. فعلى الرغم من أنه أصغر من سوق ناشماركت إلا أنه يحتوي على ثمار طازجة تم زراعتها بالطرق الطبيعية. بالإضافة إلى وجود بعض المطاعم التي تقدم وجبات تقليدية محلية مصنوعة من الثمار العضوية كبديل للوجبات السريعة.

يعمل هذا السوق يوميًا من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 6 مساءً، ما عدا يوم الأحد هو يوم العطلة الأسبوعية.

عنوان السوق: Haidgasse, 1020 Wien

سوق Brunnenmarkt

يقع هذا السوق في أكثر المناطق حيوية في فيينا. وهو واحد من أكبر وأفضل أسواق الأغذية العضوية في فيينا حيث يضم أكثر من 170 كشك لبيع الفواكه والخضروات المتنوعة الطازجة. بالإضافة إلى وجود متاجر لبيع الأسماك والتوابل وبعض المطاعم التي تقدم أطباق متنوعة من المطابخ المحلية للنمسا. وبذلك يمكنك التسوق والاستمتاع بطبق محلى رائع في الهواء الطلق.

تبدأ جميع الأكشاك والمتاجر والمطاعم داخل هذا السوق بالعمل من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 6 مساءً. ما عدا يوم الأحد فهو يوم العطلة الأسبوعية.

عنوان السوق: Yppenmarkt, 1160 Wien

سوق Rochusmarkt

يقع هذا السوق في ساحة جميلة ومشمسة في الحي الثالث في فيينا. ومنذ عام 1786 كان هذا السوق هو سوق للزهور فقط، ولكن مع مرور الوقت أصبح يضم مجموعات صغيرة من أكشاك الفواكه والخضروات العضوية، وبعض متاجر لبيع الأسماك الطازجة، بالإضافة إلى متجر متخصص في بيع الجبن.

تعمل جميع المتاجر في هذا السوق يوميًا من الساعة 6 صباحًا وحتى الساعة 11 مساءً. ما عدا يوم الأحد يبدأ العمل من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 6 مساءً.

عنوان السوق: Landstraßer Hauptstraße 03, 1030 Wien, Austria

تحتوي فيينا على عدد كبير من الأسواق لبيع جميع المنتجات، ولكن مقال اليوم كان مخصصًا لذكر أفضل أسواق الأغذية العضوية في فيينا لتحصل على ما تريد من طعام آمن من دون مواد ضارة على صحتك وصحة عائلتك. وبالتالي فإن كنت مقيم في النمسا فإن هذا المقال سيكون دليلك للحصول على الطعام.

Nada Elbana

Recent Posts

9 من أفضل فنادق انسبروك

انسبروك المدينة النابضة بالحياة، على الرغم من صغر حجمها فمن الممكن أن تتجول في المدينة…

3 years ago

هل تبحث عن فنادق رخيصة في فيينا؟ إليك هذه الاقتراحات

من أهم الأمور التي يفكر فيها السائح عند التخطيط لرحلته السياحية هي التكلفة، فمعظم الناس…

3 years ago

5 من أفضل فنادق هالشتات النمسا

تعتبر قرية هالشتات من بين أبرز المناطق السياحية التي تحتوي على مميزات عدة تسمح لأي…

3 years ago

حجز فنادق في فيلز النمسا.. إليك أفضل هذه الفنادق

حجز فنادق في فيلز مبحثٌ أول لزوارِ تلك المدينة النمساوية، إذ تشهد المنطقة توافد السُيّاح…

3 years ago

5 فنادق رخيصة في زيلامسي ينبغي أن تجربها

رغم صغر حجمها، تحظى مدينة زيلامسي بمكانة كبيرة على المستوى السياحي. فهي ثاني أهم وجهة…

3 years ago

لسياحة أثرية ومناظر طبيعية خلابة .. تعرف على 6 من أفضل فنادق سالزبورغ

إذا كنت تخطط لزيارة النمسا فيجب عليك أن تضع مدينة سالزبورغ في قائمة أولوياتك. سالزبورغ…

3 years ago