أماكن في النمسا سوف تحب زيارتها فور وصولك

أماكن في النمسا

تُعد النمسا واحدة من أشهر الوجهات الأوروبية شهرة بين السياح، بالرغم من كوّنها مدينة غير ساحلية ولا تحتوي على بحار إلا أنها تتمتع بطبيعة خلابة من جبال وبحيرات ومناطق تاريخية كل ذلك إلى جانب الريف النمساوي المعروف بروعته بين كل بلاد العالم، لكل ذلك وأكثر يضع العديد من الأوروبيين وغيرهم النمسا في مقدمة البلدان التي يرغبون بزيارتها. نوضح لكم أجمل أماكن في النمسا والتي لا بد من وضعها في جدولكم أثناء زيارة النمسا.

قرية ألباخ

أماكن في النمسا

 

 

حازت ألباخ على لقب أجمل قرية في النمسا عام 1983 وتم اختيارها كأجمل قرية زهرية في أوروبا عام 1993، وبالرغم من قلة عدد سكانها وانعزالها عن باقي النمسا إلا أنها تستقبل آلاف السياح كل عام للاستمتاع بطبيعتها الساحرة.

يُقام فيها منتدى ألباخ الأوروبي الذي يضم نخبة من الأشخاص الرائدة في مجالات العلوم والفنون والأعمال لمدة إسبوعين سنويَا.

مدينة لينز

أماكن في النمسا

إن لينز تعني مدينة الشمس، تقع في مدينة تيرول جنوب النمسا بالقرب من الحدود النمساوية الإيطالية. من أقدم مدن النمسا ومرت عليها العديد من التغيرات بداية من العصر البرونزي منذ 4000 عام.

ثم الإمبراطورية الرومانية ثم ملكية ألمانيا النازية لذلك تعتبر مثال واضح على التميز المعماري للحضارات المختلفة. حيث يمكن رؤية مختلف أنماط العمارة في مبانيها إلى جانب طبيعتها المذهلة.

مدينة غراتس

أماكن في النمسا

مدينة غراتس هي ثاني أكبر مدن النمسا، تتميز بفن العمارة والمباني الأثرية القديمة التي تعكس حضارة النمسا.

حيث تم ضم مدينة غراتس إلى قائمة مواقع التراث العالمي عام 1999. تحتوي غراتس على أفضل المدن القديمة في أوروبا وتم تسميتها بـ (عاصمة الثقافة الأوروبية) في 2003.

بحيرة ورثير سي

أماكن في النمسا

تقع بحيرة ورثير سي داخل إقليم كارينثيا وهي أشهر بحيرة في النمسا وواحدة من أشهر وجهات السياحة بالنمسا، تتميز البحيرة بطبيعتها الخلابة كونها مخبأة وسط التلال والجبال.

تزدهر السياحة في ورثير سي في فصل الصيف لاعتدال الطقس كما توفر البحيرة رحلات بالقوارب لزيارة أجمل الأماكن حولها بسهولة.

جبل شميتن هوه

أماكن في النمسا

 

من أشهر المناطق الجبلية في النمسا، يبلغ ارتفاع قمة جبل شميتن هوه حوالي 2000 متر تقريبا ويعد الوجهة المثالية لمحبي التزلج ورياضة التسلق، يمكن الوصول للقمة بسهولة عن طريق ركوب التلفريك أو المشي وأتباع اللوحات الإرشادية على طول الطريق.

مدينة دورنبيرن

أماكن في النمسا

تقع دورنبيرن بجوار نهر الدانوب في شمال غرب فيينا على ارتفاع 209 متر عن سطح البحر، تشتهر المدينة بدير دورنبيرن أجمل الأديرة في النمسا إلى جانب عدد كبير من المباني والقصور التاريخية التي يعود بعضها إلى القرون الوسطى.

يحتوي المقال على أجمل أماكن في النمسا التي تلبي احتياجات السياح. مما يجعل النمسا وجهة للعديد من الأفراد مهما اختلفت رغباتهم في قضاء إجازة ممتعة.

لذلك سواء كنت مقيم في النمسا أو سائح لا تنسى وضع هذه الأماكن في جدول زيارتك للنمسا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *