دليلك إلى فنادق رخيصة في النمسا .. بداية من 70$ في الليلة

فنادق رخيصة في النمسا

يسعى الجميع بعد انتشار الأزمات الاقتصادية والأوبئة العالمية (وباء كورونا العالمي) إلى تخفيض النفقات. وبالنظر إلى قطاع السياحة فتخفيض النفقات يكون من كلا الجانبين وهما: البلد المضيف والسائح. فيحاول السائح ترشيد النفقات عن طريق اختيار أماكن متوسطة أو منخفضة الأسعار، تقدم نفس الخدمات وتحقق نفس الرفاهية والاستمتاع بنفس الوقت. وتسعى الدول السياحية الكبرى بالعالم كالنمسا إلى تقديم مستوى مختلف ومتنوع من الخدمات كأحد عوامل الجذب السياحي لكافة الطوائف والمستويات الاجتماعية، وذلك للاستفادة من تنوع المنتج المعروض وتحقيق أعلى المكاسب الربحية من مجال السياحة. ونتيجة لذلك أصبحت تنتشر فنادق رخيصة في النمسا، تتميز بالرقي وجودة الخدمة

10 فنادق رخيصة في النمسا

نقدم لكم في هذا المقال مجموعة من الفنادق بمناطق مختلفة بالنمسا، ذات أسعار مخفضة وجودة قيمة تساعدك لتحقيق الرفاهية والاستمتاع، وتجعل من رحلتك إلى النمسا اقتصادية وغير مكلفة.

1 – فندق كارتنرهوف

فنادق رخيصة في النمسا

أول فندق في قائمة فنادق رخيصة في النمسا هو فندق كارتنرهوف. يقع الفندق بحي أنزشتات بوسط العاصمة النمساوية “فيينا”. ويتميز هذا الحي بالهدوء وابتعاده عن ضوضاء العاصمة الصاخبة، بالإضافة لاعتباره مكانًا مناسبًا للتسوق السياحي وشراء التحف والأنتيكات الأثرية والتاريخية. وينتشر بالحي الفرق الموسيقى التي تعزف أشجى الألحان النمساوية التاريخية وسط الليل الهادئ.

يقع الفندق أيضًا بجوار العديد من المزارات السياحية الهامة، مثل: كاتدرائية القديس ستيفن. صمم الفندق على الطراز الإيطالي القديم، ولذلك يعتبر أيقونة مميزة لهواة الفن والتصميمات التاريخية. فضلًا عن احتوائه على العديد من التحف والقطع الأثرية.

ويحتوي الفندق على تراس واسع للاسترخاء في فصل الصيف والاستمتاع بالمناظر المحيطة من ارتفاع جيد لاكتشاف المنطقة المحيطة.

تبلغ سعر الغرفة المزدوجة بالفندق في الليلة الواحدة مائتي دولار فقط، وهو سعر اقتصادي ومناسب مقارنة بالفنادق الأخرى. 

2 – فندق هاوس بيرجبليك

يقع الفندق على بعد خمسة دقائق سيرًا على الأقدام من وسط قرية “أوبيرترون – Obertraun”، وهي إحدى القرى التابعة لمدينة “زالسكامرغوت” السياحية. ويبعد الفندق عن شاطئ بُحيرة “هالشتات” كيلو متر واحد فقط، فضلًا عن قربه من منطقة فريدري للتزلج على الثلج.

ويبلغ سعر الليلة الواحدة للفرد الواحد ما يقرب من 70 دولار أمريكي فقط.

3 – فندق إيم بريستير سيمنار

أحد أفضل فنادق قائمة فنادق رخيصة في النمسا. بني هذا الفندق على طراز الفن الباروكي الذي انتشر في النمسا بالعصور الوسطى. ويقع الفندق بوسط مدينة سالزبورغ بجوار كنيسة الثالوث التاريخية وعلى بعد خمس دقائق من قصر وحدائق ميرابيل.

مع ابتعاده عن ضوضاء المدينة المزعجة، واتساع غرف النوم الخاصة بالزائرين والنزلاء، لذلك فقد تميز الفندق بهدوئه التام. بالإضافة إلى توفير وجبات إفطار وعشاء شهية للغاية. كما أنه الفندق المفضل للأزواج وذلك لكل المميزات السابقة واسعاره الاقتصادية. فسعر الغرفة المزدوجة فى الليلة الواحدة فقط لا يتعدى 150 دولار أمريكي.

4 – فندق ماكسيمليان-شتاتهاوس بنتس

فنادق رخيصة في النمسا

يتواجد الفندق بجانب منطقة المشاة بقلب مدينة “إنسبروك”، وبالقرب من العديد من الأماكن الهامة بالمدينة بجوار جولدن ريف والقصر الامبراطوري وكاتدرائية القديس جيمس ومركز المؤتمرات. ويتميز الفندق بالأرضيات الخشبية المصممة على الطراز التيرولي من أشجار الصنوبر الشهيرة التي تفوح منها رائحة مميزة تساعد على الاسترخاء.

يحتوي الفندق على صالة كبيرة وبهو به مدفأة تعمل في فصل الشتاء بالحطب. ومركز أعمال مكتبي وأدوات للتزلج على الثلج يمكن استخدامها في فصل الشتاء.

يعتبر الفندق وجهة مميزة ومفضلة للأزواج نظرًا للحالة النفسية الرائعة التي يبعثها الفندق بنفوس زواره مما يساعدهم على الهدوء والاسترخاء وتجنب التوتر. ويبلغ سعر الغرفة المزدوجة حوالي 180 دولار فقط.

5 – فندق سيروس

يقع الفندق بالحي العاشر بالعاصمة فيينا في منطقة “لاكسنبورغر شتراسه”، وبالقرب من أحد أكبر شوارع التسوق ليس في النمسا فقط ولكن في القارة الأوروبية كلها وهو شارع “فافوريتنشتراسه”، ويضم الشارع العديد من المقاهي والمحلات ذات الماركات التسويقية ذائعة الصيت.

يتميز الفندق بالنمط الكلاسيكي للتصميمات والديكورات، لذلك فهو يتماشى مع أجواء العاصمة النمساوية التي تعتبر من أكثر مدن أوروبا عراقة وأصالة.

6 – فندق فالكنشتاينر شلوس فيلدن

يتميز الفندق بموقعه المميز على بحيرة “ريثيرسي”، وهو ما يكسب الفندق ميزة الاطلال على المناطق الطبيعية الجذابة التي تجذب السائحين. ويحتوي الفندق على سبا مفتوح طوال العالم يطلق عليه اسم “سبا أكوابورا” وتبلغ مساحته 3600 متر مربع. بالإضافة لاحتوائه على صالة رياضية مجهزة بأفضل الأجهزة الرياضية، ويطل كلاهما على البحيرة في منظر بديع خلاب.

ويعتبر الفندق وجهة للسياحة العلاجية وليست السياحة الترفيهية فقط، فيوفر السبا الطبي مجموعة من العلاجات لأمراض الشيخوخة وعمليات التجميل الجراحية. ويوفر الفندق خدمة عملاء لخدمة النزلاء مع ترتيب بعض الرحلات والنزهات بواسطة مرشدين سياحيين مدربين على أعلى مستوى.

ويمتلك الفندق مرسى كبير على شاطئ البحيرة ترسو على اليخوت الذي يمكن استئجارها للتنزه بالبحيرة. وينتمي الفندق لسلسة فنادق فاكلنشتاينا.

7 – فندق لاندهاوس فوغل

يطل الفندق على بحيرة “ويسنسي” وله شاطئ خاص على ضفاف تلك البحيرة. وتطل كافة شرفاته على البحيرة لذلك يوفر للنزلاء حالة من الاسترخاء والاستجمال بالهواء الطلق والمنظر الطبيعي الخلاب. ويمتلك الفندق حديقة كبيرة تقام بها حفلات للشواء والموسيقى. فضلًا عن قربه من بعض المزارات السياحية الهامة مثل متحف تورنيا الروماني.

يبعد الفندق مسافة عشرة دقائق سيرًا على الأقدام من ملاعب الجولف، ومسافة 2 كم من حلبات التزلج على الجليد. بالإضافة لتوفيره معدات للتزلج على الجليد، ويسمح الفندق لنزلائه باصطحاب الحيوانات الأليفة.

8 – فندق لوفت داشيسبرج

يقع الفندق بمدينة كريمس ان دير دوناو، ويبعد مسافة 1 كيلومتر من متحف كاريكتيل كريمس، ومسافة 1.2 كيلومتر من كونستهاله كريمس، ومسافة 1 كيلومتر من جامعة دانوب كريمس. يتميز الفندق بسعره الاقتصادي وقربه من مقر الجامعة، لذلك عادةً ما ينصح به للطلاب أو الزائرين لتلك الجامعة لفترات قصيرة.

ويتميز الفندق باتساع مساحة الغرف، وإطلالته وقربه على ممشى طويل يساعد النزلاء على ممارسة رياضة المشي وسط الجو المعتدل، فضلًا عن ركوب الدراجات وتسلق الجبال والمرتفعات. وأقرب مطار للفندق هو مطار فيينا على مسافة 78 كيلومتر.

9 – فندق ميسيمر

بإطلالة مميزة على بحيرة “كونستانس”، وعلى مسافة خمس دقائق فقط سيرًا على الأقدام من قاعة المهرجانات، وفي وسط مدينة “بريغنتس” يقع فندق “ميسيمر”. كل هذه الأماكن الحيوية أكسبته أهمية واعتباره أحد أفضل فنادق مدينة “بريغنتس” على الإطلاق بالإضافة لاسعاره الاقتصادية.

يتميز الفندق بأكلاته المحلية الشهية، وتقديم أشهى الأطباق العالمية التي تحظى باهتمام الجميع. ويمكن التنقل من الفندق بسهولة إلى كافة أنحاء النمسا؛ وذلك لقرب الفندق من محطة قطارات المدينة على مسافة عشرة دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ومسافة خمس دقائق فقط من تلفريك فاندير.

وينصح عادة بالنزول لهذا الفندق للأزواج ومصطحبين الحيوانات الأليفة.

10 – فندق سيبنسيون هيميتسبيرغير

يقع الفندق بمدينة موندزي، ويطل على بحيرة “موندزي”. وتطل كافة الشرف على شاطئ البحيرة لذلك فقد اكتسب المكان ميزة إضافية بالإطلال على المناظر الطبيعية الخلابة التي تساعد على الهدوء والاسترخاء. ويوفر الفندق إمكانية استئجار مراكب ويخوت لممارسة رياضات التجديف والتنزه بالبحيرة والاستمتاع بها.

يتميز الفندق عن كافة الفنادق المحيطة بإمكانية تقديم وجبات للأشخاص النباتيين دون احتوائها على أية بروتين حيواني على الإطلاق.

تنوع مستويات الخدمات المقدمة من الدول السياحية هو أحد أهم عوامل الجذب السياحي. فلم تعد السياحة مقتصرة على الأشخاص الأغنياء فقط، ولكن يمكن لأي شخص يرغب بزيارة مكان ما بالعثور على خدمات تناسب مقدرته المالية، وتوفر له خدمات ذات جودة عالية، مما يعمل على تنشيط السياحة وجذب أكبر عدد ممكن من الزائرين. وعليه فقد توجهت دول عديدة كالنمسا مثلًا للقيام ببعض العروض التخفيضية وعمل تسهيلات مالية وخدمية، لذلك فقد جذبت العديد من السياح من مختلف أنحاء العالم.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *