أفضل صالات الرياضة في النمسا

صالات الرياضة في النمسا

تعتبر التمارين الرياضية المنتظمة روتين صحي للكثير من البشر. وفي بعض الأحيان لا نستطيع مواصلة لعب الرياضة في المنزل ويعوض ذلك الذهاب إلى الصالة الرياضية لمتابعة التمارين بواسطة متخصص. وإن كنت تعيش في النمسا وتحب لعب الرياضة فإليك أفضل صالات الرياضة في النمسا، من أجل الحصول على جسم رشيق حيوي ونشيط.

MYGYM FITNESSSTUDIO

صالات الرياضة في النمسا

إن هذه الصالة الرياضية واحدة من أفضل صالات الرياضة في النمسا. وذلك لأنها توفر العديد من المميزات مثل استوديو كبير خاص باللياقة البدنية مليء بأفضل المعدات والأجهزة الحديثة.

فضلًا عن وجود مقصورة التشمس الاصطناعي التي توفر قدر من الاسترخاء مع عمل تان على البشرة. بالإضافة إلى إطلالة بانورامية على جبال النمسا الرائعة، كما أنها تضم مجموعة كبيرة من المدربين المتخصصين.

عنوان الصالة الرياضية: Waagstraße 2, 5671 Bruck an der Großglocknerstraße, Austria

McFit Gym Vienna Meidling

صالات الرياضة في النمسا

تُعتبر هذه الصالة الرياضية أفضل صالات الرياضة الموجودة في النمسا، حيث تعمل على مدار الـ 24 ساعة من اليوم، وتوفر برامج رياضة واشتراكات مناسبة للجميع. بالإضافة إلى توفير برامج تدريبية أون لاين فتسمح لك بممارسة الرياضة من المنزل ولكن مع متخصص لتصل إلى نتائج مرضية.

عنوان الصالة الرياضية: Breitenfurter Str. 43-45, 1120 Wien, Austria

Sports Center Pinkafeld operator GmbH

صالات الرياضة في النمسا

توفر الصالة الرياضية هذه تدريبات رياضية بمستويات مختلفة لتتناسب مع الجميع حسب الحالة والعمر. وتحتوي على معدات رياضية حديثة بجودة عالية. وتتضمن مجموعة من البرامج التدريبية والاشتراكات السنوية والشهرية.

عنوان الصالة الرياضية: Zum Hallenbad 5, 7423 Pinkafeld, Austria

FITINN Fitnessstudio

صالات الرياضة في النمسا

افتتحت هذه الصالة الرياضية منذ عام 2004، وتُعتبر من أفضل صالات الرياضة في النمسا التي توفر برامج رياضية بأسعار تنافسية للمتدربين. كما أنها تضم أكثر من 220.000 ألف عضو، وتنتشر في جميع أنحاء النمسا بمجموع 25 صالة رياضية بنفس التميز والأداء، بالإضافة إلى جودة المعدات والأدوات المستخدمة في جميع الصالات، وبالتالي فهي تحتوى على مجموعة من المدربين المؤهلين والمدربين على مستوى متميز. 

عنوان الصالة في فيينا: 1220 Vienna, Austria

Holmes Place

صالات الرياضة في النمسا

افتتحت صالة هولمز بليس منذ عام 1980م من أجل جلب الصحة واللياقة البدنية لحياة الناس كهدف عام، وبالتالي يشترك في هذه الصالة أكثر 300 ألف عضو.

كما توجد هولمز بليس في أكثر من 8 دول على مستوى 100 نادي. وبذلك يكون من أفضل صالات الرياضة في النمسا.

عنوان الصالة: Wipplingerstraße 30 1010 Vienna

إن كنت ترغب في الحصول على جسم رياضي أنيق مليء بالصحة والحيوية، يجب عليك الاشتراك في صالة رياضية. فلا تتردد في زيارة أحد أفضل الصالات الرياضية في النمسا. وذلك لأن صحة الإنسان تكمن في جسم نشيط خالي من الأمراض.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *