أفضل متاجر الشوكولاتة في فيينا

أفضل متاجر الشوكولاتة في فيينا

تزخر فيينا بمتاجر بيع الشوكولاتة، فلا يمكنك المشي فيها دون أن يغريك أحد المتاجر، وتلح عليك رغبة الشراء وتذوق أفخر أنواع الشوكولاتة من أفضل متاجر الشوكولاتة في فيينا. ولذلك فإن هذا المقال هو دليلك إن كنت من عشاق الشوكولاتة.

إن الشوكولاتة في النمسا لها تاريخ طويل وغني. حيث انتقلت الشوكولاتة من مدريد إلى فيينا في عام 1711م مع انتقال بلاط الإمبراطور تشارلز السادس إلى النمسا. وبذلك تنتج العاصمة النمساوية بعضًا من أفضل الأنواع في أوروبا.

متجر Xocolat Manufaktur

أفضل متاجر الشوكولاتة في فيينا

يتميز هذا المتجر ببيع ألواح الشوكولاتة المصنوعة يدويًا. وهو أحد أفضل متاجر الشوكولاتة في النمسا، حيث يحتوي على أكبر مجموعة من ألواح الشوكولاتة أشهرها Marou Chocolate و Francois Pralus و Domori و Original Beans و Zotter.

ويمكنك زيارة المتجر من يوم الإثنين إلى الجمعة من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 6 مساءً. ويوم السبت 10 صباحًا وحتى الساعة 1 ظهرًا.

ويمكنك أن تجده في ثلاثة أماكن متفرقة هي:

الأول: Freyung 2, 1010 Wien, Austria

الثاني: Servitengasse 5, 1090 Wien, Austria

الثالث: Josefstädter Str. 16, 1080 Wien, Austria

متجر Schoko Company

أفضل متاجر الشوكولاتة في فيينا

إن متجر شركة Schoko من أفضل متاجر الشوكولاتة في فيينا. ولذلك فهو الموطن الأصلي لشوكولاتة Zotter، ويحتوي أيضًا على مقهى ومطعم صغير يوفر يُقدم أطباق محلية شهيرة ولذيذة المذاق.

يفتح المتجر أبوابه من يوم الإثنين إلى يوم الجمعة في تمام الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 6 مساءً. ويوم السبت من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 6 مساءً، ويوم الأحد هو العطلة الرسمية.

عنوان المتجر: Naschmarkt 326-331, 1060 Wien, Austria

متجر BONBONS

أفضل متاجر الشوكولاتة في فيينا

إن هذا المتجر هو أفضل متاجر الشوكولاتة وأقدمها في فيينا على الإطلاق. ولذلك فهو من المتاجر الكلاسيكية التي تبيع الحلوى والشوكولاتة الفاخرة في النمسا حيث تم تأسيسه عام 1936م. كما أنه يشتهر ببيع علامات تجارية معروفة مثل Zotter وعلامتهم التجارية Wiener.

يستقبل المحل زبائنه يوميًا من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 6 مساءً. ويوم الأحد فهو يوم العطلة الرسمية للمتجر.

عنوان المتجر: Neubaugasse 18 1070 Wien

متجر Heindl

أفضل متاجر الشوكولاتة في فيينا

تم تأسس متجر Heindi في فيينا عام 1953م، ولذلك فهو من أكبر متاجر الحلوى في النمسا. وبالتالى يبيع أنواع لا حصر لها من الشوكولاتة صاحبه العلامات الشهيرة، ومع ذلك يشتهر بتقديم أنواع تقليدية من الحلوى النمساوية الشهيرة.

يبدأ المتجر العمل من الإثنين إلى يوم السبت من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 8 مساءً. بينما يوم الأحد من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 8 مساءً.

عنوان المتجر: Stephansplatz 11, 1010 Vienna, Austria

إن كنت مقيم في النمسا فأنت تعرف قيمة الشوكولاتة وجودتها هناك، وإن كنت ستذهب في رحلة سياحية فلا تنسي زيارة أفضل متاجر الشوكولاتة في فيينا، لتحصل على أجود أنواع الشوكولاتة على مستوى العالم.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *