ما هي أنواع الشوكولاتة الشعبية في النمسا؟

أكثر أنواع الشوكولاتة شعبية في النمسا

إن محبي الشوكولاتة في كل مكان، وتشتهر أسواق النمسا بأنواع متعددة من الشوكولاتة. وأكثر أنواع الشوكولاتة الشعبية في النمسا لم يكن مسقط رأسها في النمسا ولكنها مميزة هناك عن أي دولة أخرى. فإن كنت محب للشوكولاتة وتقيم في النمسا أو تفكر في زيارتها فعليك قراءة هذا المقال للنهاية.

شوكولاتة Mirabell

أكثر أنواع الشوكولاتة شعبية في النمسا

شوكولاتة ميرابيل واحدة من أشهر أنواع الشوكولاتة في النمسا، فهي منتشرة في كل المتاجر تقريبًا. تم صناعة هذا النوع من الشوكولاتة لأول مرة عام 1890م في سالزبورغ مسقط رأس موتسارت على شكل كُرات دائرية متعددة الطبقات. حتى تحولت من مجرد قطعة شوكولاتة إلى واحدة من الهدايا التذكارية الشهيرة في النمسا.

شوكولاتة Manner

التسوق في النمسا

إن مانير ليست شوكولاتة شعبية في النمسا فحسب بل هي علامة تُجارية تمتلك أصناف متنوعة من الشوكولاتة. ولكن أشهر مبيعات هذه الشركة هي طبقات الويفر التقليدية المليئة بكريمة الكاكاو والبندق. وتم اختراع هذه الوصفة عام 1898م، ومن وقتها أصبحت أشهر أنواع الشوكولاتة في النمسا.

شوكولاتة Ildefonso

التسوق في فيينا

تعود جذور شوكولاتة إلديفونسو إلى عام 1880م، حيث ابتكر صانع الحلويات فيكتور شميدت مكعب نوجا من سبع طبقات ممزوجة مع الشوكولاتة. ومع مرور الأيام وزيادة مبيعات هذا النوع من الحلوى اتضح أنها ذات شعبية كبيرة في النمسا.

شوكولاتة Casali

أكثر أنواع الشوكولاتة شعبية في النمسا

إن كاسالي في البداية كانت علامة تجارية للمشروبات الكحولية في النمسا. ثم أضافت الحلويات إلى قائمة منتجاتها، وبعد حب العملاء لها أصبحت كاسالى واحدة من أشهر أنواع الشوكولاتة في النمسا. أصبحت هذه الشوكولاتة علامة تجارية شهيرة منذ عام 1792م، واشتهرت بمزيج الشوكولاته مع أنواع الفاكهة مثل الموز وجوز الهند.

شوكولاتة Heidi

الشوكولاتة في النمسا

كانت شوكولاتة هايدي وينتر مميزة لدي أطفال النمسا منذ القدم، فهي أفضل أنواع الشوكولاتة شعبية بالنسبة للسكان المحليين. ولكن ما يميزها أنها تحتوي على أنواع متعددة من الشوكولاتة التي تتناسب مع الأطفال ويحبها الكبار، فضلًا عن صناديق الشوكولاتة المميزة كهدايا تذكارية.

شوكولاتة Milka

الشوكولاتة الشعبية في النمسا

إن شوكولاتة ميلكا من أشهر الأنواع وأكثرها شعبية في النمسا، ولكنها لم يقتصر وجودها في النمسا فقط ولكنها انتشرت في جميع أنحاء العالم. فمن منا لا يعرف هذا النوع اللذيذ من الشوكولاتة مع الحليب.

إن أكثر أنواع الشوكولاتة شعبية في النمسا هي المنتجات التي تحقق أعلى مبيعات مقارنة بمنتجات أخرى سواء من السكان المحليين أو السائحين القادمين من جميع أنحاء العالم.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *