لسياحة أثرية ومناظر طبيعية خلابة .. تعرف على 6 من أفضل فنادق سالزبورغ

إذا كنت تخطط لزيارة النمسا فيجب عليك أن تضع مدينة سالزبورغ في قائمة أولوياتك. سالزبورغ هي رابع أكبر المدن النمساوية وهي من أكثر الوجهات السياحية لجميع زائري النمسا. حيث تمتلك المدينة موقع متميز في وسط النمسا بين جبال الألب الممتدة والتلال المنبسطة مع مجموعة رائعة من البحيرات والتي تجعل من المكان تجربة بصرية لا تنسى. إلى جانب تمتعك بالطبيعة الخلابة ومشاهدة التاريخ أمام عينك فإن إقامتك في فنادق سالزبورغ ستجعل حتى أوقات راحتك أوقات مليئة بالمتعة والاستجمام.

تحتوى سالزبورغ على مجموعة متنوعة من الأنشطة التي ترضي رغبات مختلف الزائرين. بداية من الفن المعماري الذي يمكنك مشاهدته حول المدينة في القصور والمتاحف والمباني التاريخية العريقة التي بنيت على الطراز الباروكي وجعلت من سالزبورغ موقع من مواقع اليونسكو للتراث العالمي. مرورًا بالمناظر الطبيعية الخلابة التي ستراها من كل مكان في المدينة من جبال وسهول وبحيرات وأنهار تجعل من سالزبورغ الوجهة الرئيسية للتغذية البصرية في النمسا.

تمتلك سالزبورغ أيضًا معلم من أهم المعالم السياحية بالنمسا لمحبي الموسيقى والفن فهي مسقط رأس عبقري الموسيقى موتسارت ويقام بها مهرجان سالزبورغ العالمي، وهو عبارة عن سلسلة من الحفلات الموسيقية وعروض الأوبرا والمسرح تقام في فصل الصيف.

يمكنك أيضًا قراءة هذا المقال للتعرف على بعض المعالم السياحية التي يجب عليك زيارتها في سالزبورغ.

ما هي أفضل فنادق سالزبورغ؟

عندما تفكر بالسياحة في سالزبورغ ستجد مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة. حيث تمتلك سالزبورغ مجموعة من أفضل الفنادق على مستوى النمسا والعالم أجمع. بالإضافة إلى بعض المنتجعات السياحية والمنازل والأكواخ الخشبية التي توفر لك الخصوصية والانعزال.

فأيًا كان ما تفضله أثناء إقامتك ستجده في سالزبورغ، والآن نوضح لك مجموعة من أفضل فنادق سالزبورغ:

1- فندق جولدنير هيرش – Goldener Hirsch

فنادق سالزبورغ

يتميز فندق جولدنير هيرش بموقعه الرائع في مقابل قاعة المهرجانات, وعلى بعد خطوات قليلة من مسقط رأس موتسارت في شارع Getreidegasse الشهير. كما تقع الكاتدرائية وقلعة Hohensalzburg وجميع المعالم السياحية القديمة على بعد مسافات قصيرة منه سيرًا على الأقدام.

يقع الفندق في مبنى عتيق يرجع تاريخه للقرن الخامس عشر. فجميع الغرف في جولدنير هيرش مؤثثة على الطراز النمساوي الكلاسيكي وتحتوي على العديد من قطع الأثاث والتحف المصنوعة يدويًا. يقدم مطعم جولدنير هيرش الطعام النمساوي والعالمي، ويعتبر من أكثر المطاعم شهرة في سالزبورغ. كما يحتوي الفندق على مطعم هيرلز المتخصص في تقديم الأطباق النمساوية التقليدية.

يمكن للمقيمين بالفندق استخدام المكتبة وأجهزة الكمبيوتر بشكل مجاني. وقد حاز الفندق على تقييم خمس نجوم, ويعد من أفضل فنادق سالزبورغ.

2- فندق ساشر سالزبورغ – Sacher Salzburg

فنادق سالزبورغ

فندق ساشر سالزبورغ هو فندق تاريخي يجمع بين الأناقة الخالدة والتكنولوجيا الحديثة مما يصنع مزيج لا مثيل له. يقع الفندق في قلب مدينة سالزبورغ على كورنيش نهر Salzach الهادئ. وتتمتع جميع الغرف بإطلالة رائعة وفريدة من نوعها تظهر فيها المدينة القديمة والنهر وقلعة Hohensalzburg.

تم تأثيث جميع غرف وأجنحة الفندق بشكل فردي، حيث قامت السيدة إليزابيث جوتلر -مالكة الفندق- بتزيين كل غرفة ووضع اللمسات الجمالية بشكل مختلف.

يقدم فندق ساشر تجربة رائعة في المأكل والمشرب حيث يوفر مجموعة مختارة من المطاعم والمقاهي. يقع تراس مقهى ساشر على ضفاف النهر ويشتهر بتقديم كعكة الشوكولاتة الأصلية، مع قائمة ضخمة من المشروبات على أنغام البيانو الساحرة. ويحتوي فندق ساشر على أكثر من مطعم متخصص بإعداد جميع قوائم الطعام المحلية والدولية. يقدم مطعم Zirbelzimmer قائمة من الأطعمة العالمية. كما يقدم مطعم Salzachgrill اللحوم والأسماك المشوية والبرجر. ويقدم مطعم Roter قائمة الطعام النمساوي التقليدي.

فندق ساشر أحد أفخم فنادق سالزبورغ، ستحصل من خلالهِ على تجربة إقامة لا تنسى، فهو حاصل على تقييم خمس نجوم.

3- فندق بريستول سالزبورغ – Bristol Salzburg

فنادق سالزبورغ

يقع فندق بريستول داخل قصر مهيب تم تأسيسه عام 1619 وتتم إدارة الفندق عائليًا على مدار ثلاثة أجيال. يقع الفندق على بعد خطوات قليلة من حدائق ميرابل والمسرح الوطني. كما يوجد بجوار الفندق محطة للحافلات وسيارات الأجرة. تم تزيين الفندق بالقطع الأثرية وبعض التحف والمقتنيات الفاخرة. يوفر الفندق تجربة كاملة للمقيمين حيث يضم إلى جانب غرف الإقامة مجمع تجاري للتسوق وصائغ للمجوهرات ومصفف للشعر ومكتبة وغرفة مساج وكل ما يمكن أن يحتاجه المقيم أثناء فترة إقامته.

 يمكنك أيضًا الاستمتاع ببوفيه الإفطار داخل مطعم Crystal Room المزين بالثريات الكريستالية الرائعة، كما يوجد داخل الفندق مطعم  Polo Lounge الحائز على عدة جوائز، ويقوم بتقديم قوائم الطعام النمساوية والعالمية. وتقدم صالة Sketch  أمسيات بيانو منتظمة أيام الجمعة والسبت.

يضمن لك الفندق الحائز على خمس نجوم جو ساحر تاريخي يضمن لك الاستمتاع طوال فترة إقامتك.

4- فندق شلوس مونشتاين – Schloss Mönchstein 

فنادق سالزبورغ

يتمتع فندق شلوس مونشتاين بموقع فريد على قمة تل Mönchsberg وهو تل يقع في وسط سالزبورغ. يقدم الفندق إطلالة بانورامية على المدينة فهو محاط بمتنزه كبير بالإضافة لوجود مسبح وحوض استحمام دافئ في الهواء الطلق. جميع الغرف في الفندق مؤثثة بشكل فردي فاخر يجمع بين المقتنيات الفاخرة ووسائل توفير الراحة. كما يحتوي الفندق على غرف للبخار، الساونا، المساج وبعض علاجات التجميل.

يحتوي فندق شلوس على مطعم  THE GLASS GARDEN الذي حصل على نجمة ميشلين ويقدم المأكولات النمساوية التقليدية وبعض الأطباق العالمية الفاخرة.

يقع الفندق على بعد 7 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من المدينة القديمة والتي يمكن الوصول إليها عبر مصعد مدمج في الجبل، مما يجعله فندق ذو موقع مميز يوفر الاستجمام والهدوء.

5- فندق راديسون بلو Radisson Blu

يقع فندق راديسون بلو  داخل مبنى تاريخي يعود تأسيسه إلى عام 1377 في مدينة سالزبورغ القديمة، وعلى بعد خطوات قليلة من جميع المعالم السياحية بالمدينة. يوفر الفندق إطلالات مختلفة بعضها على نهر Salzach وبعضها على المدينة القديمة.

يحتوي فندق راديسون بلو على مطعم Symphonie، الذي يقدم المأكولات النمساوية التقليدية والعالمية في طاولات فخمة ذات إطلالة على النهر وجبل Kapuzinerberg.

فندق راديسون حاصل على تقييم خمس نجوم ويوفر لك إقامة مريحة في وسط المدينة بين كل ما قد تحتاجه.

6- فندق شيراتون جراند سالزبورغ – Sheraton Grand

فندق شيراتون سالزبورغ هو فندق من تقييم خمس نجوم. يقع في وسط سالزبورغ في مقابل حدائق وقصر ميرابيل. حيث يمكن الوصول لكاتدرائية سالزبورغ ومحل ميلاد موزارت في غضون 15 دقيقة سيرًا على الأقدام.

يحتوي فندق شيراتون سالزبورغ على مطعمين أحدهما يقدم الأطباق الإيطالية، بينما يقدم الاخر الأطباق النمساوية التقليدية وبعض الأطباق العالمية.

يوفر الفندق خدمة نقل للمطار وبعض الأماكن السياحية الهامة بتكلفة مناسبة. ويعتبر واحد من أفضل الفنادق في سالزبورغ والمفضلة لدى العديد من الزائرين.

إذا كنت تخطط لزيارة النمسا وقد جعلت من سالزبورغ محطة من محطات زيارتك فقد قدمنا لك مجموعة من أفضل فنادق سالزبورغ والتي ستجعل من إقامتك تجربة رائعة، لا تنسى الإطلاع عليهم قبل بدء التخطيط للرحلة وتذكر أنه كلما بدأت التخطيط مبكرًا كلما حصُلت على أفضل الأسعار.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *